yalla shoot إيطاليا تخسر النقاط على أرضها أمام البوسنة في دوري الأمم

yalla shoot يقدم نتيجة مباراة إيطاليا أمام البوسنة في دوري الأمم

لموقع رسمي yalla shoot يقدم خسارت إيطاليا النقاط على الفور في أول مباراة لها في دوري الأمم مساء الجمعة. ولم يتقدم فريق المدرب الوطني روبرتو مانشيني إلى أبعد من 1-1 أمام البوسنة والهرسك في مجموعة المنتخب الهولندي

النرويج تخسر رغم هدف هالاند على موقع yalla shoot

ومنح إدين دزيكو التقدم للبوسنة في فلورنسا بعد عشر دقائق من نهاية الشوط الأول. حصل مهاجم روما على الكرة أمام قدميه بعد ركلة ركنية ارتطمت برأسها وسددها بقوة من مسافة قريبة. قبل ذلك بقليل ، سقطت رصاصة من أرمين هودزيتش على القائم.

في منتصف الشوط الثاني ، تعادل المنتخب الإيطالي النتيجة بتسديدة من ستيفانو سينسي. حاول لاعب خط وسط إنترناسيونالي من حافة منطقة الجزاء ورأى تسديدته تتجه على طول الطريق ، تاركًا الحارس البوسني إبراهيم سيشيتش دون فرصة.

في المستقبل ، كان لا يزال لدى الإيطاليين فرص لتحقيق هدف الفوز ، لكن Sehic أنقذ رهان من اليساندرو فلورنزي ورأسية من لورنزو إنسيني ذهبت بعيدًا. من ناحية أخرى ، سدد محمد بيسيتش تسديدة بعيدة.

ومن المقرر إقامة المباراة القادمة في إيطاليا  بث مباشر على موقع yalla shoot يوم الاثنين المقبل. بعد ذلك ، سيلعب لا سكوادرا أزورا مع فريق أورانج في أمستردام ، الذي فاز 1-0 على بولندا في ملعب يوهان كرويف أرينا يوم الجمعة. وستلعب البوسنة بعد ذلك مع بولندا في زينيتشا.

نتيجة مباراة اليوم ايطاليا و البوصنه او البارحة اسبانيا و المانيا

في دوري أقل ، خسرت النرويج 1-2 أمام النمسا على الرغم من هدف إيرلينج هالاند. سجل مهاجم بوروسيا دورتموند هدف الاتصال بعد أن سجل مايكل جريجوريتش ومارسيل سابيتزر (ركلة جزاء) نيابة عن الضيوف.

وفي نفس المجموعة ، تعادلت رومانيا 1-1 في بوخارست ضد أيرلندا الشمالية ، التي لعبت بعشرة لاعبين من الدقيقة 39 بسبب البطاقة الحمراء لجوش ماجينيس. أعطى جورج بوشكا الفريق المضيف التقدم ، وبعد ذلك أنقذ جافين وايت نقطة للايرلندي الشمالي في المرحلة النهائية.

إقرأ أيضاً  أين سيذهب ليونيل ميسي إذا رحل من برشلونة؟و ماذا عن مشجعيه

في المجموعة الثانية من الدرجة B ، كانت جمهورية التشيك في براتيسلافا قوية بنسبة 1-3 إلى سلوفاكيا المجاورة بفضل أهداف فلاديمير كوفال وبوريك دوكال (ركلة جزاء) ومايكل كرمينسيك. لعبت اسكتلندا في نفس المجموعة على أرضها بالتعادل 1-1 مع إسرائيل.

في القسم C ، فازت كازاخستان 0-2 في زيارة إلى ليتوانيا واستقرت ألبانيا بنفس الأرقام ضد بيلاروسيا (التي كنا نسميها بيلاروسيا حتى وقت قريب).

 

شاركها على مواقع التواصل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *