في وقت لاحق: أعلى 10 لاعبين بايرن ميونخ على الإطلاق

البوندسليجا الألماني هو واحد من أصعب دوريات كرة القدم وأكثرها تسلية في العالم. من إنتاج الشباب الرائع إلى العدد الهائل من النجوم في أوج ظهورهم ، فإنها تقدم أيضًا منافسة كبيرة من فرقها الموهوبة البالغ عددها 18 فريقًا. 

من بين الفرق الثمانية عشر التي تتنافس في الدوري الألماني كل عام ، يعد نادي بايرن ميونخ ، أو ببساطة يُطلق عليه اسم FCB ، أكثر الأندية نجاحًا وتويجًا في الدوري. لديهم رقم قياسي ملموس من 31 لقبا وطنيا و 20 كؤسا وطنية ، حيث كان موسم 2020-21 هو أحدث بطولة في الدوري الألماني. وبالتالي ، تخلص Kora Live IV من حارة الذاكرة لتصنيف أفضل 10 لاعبين على الإطلاق. تم تجنيدهم جميعًا في قائمة الشرف الأكثر شهرة في النادي ، قاعة مشاهير FCB. 

  1. Konrad ‘Konny’ Heidkamp (البطل الأول)

بالطبع ، هناك دائمًا الأول في قائمة الأساطير. أما بالنسبة لـ FCB ، فهو ليس سوى كونراد هيدكامب. كان تحت قيادته عندما حصل النادي على لقبه الوطني الأول لكرة القدم. 

  1. فرانز بيكنباور (القيصر)

المترجم إلى “الإمبراطور” ، كانت قيادة فرانز بيكنباور أيضًا لا مثيل لها. تم الإشادة به لأساليب لعبه الأنيقة والمتعددة الاستخدامات وابتكاراته في اللعب مثل “لعبة الكنس الحديثة”. منحته فرانس فوتبول “أفضل لاعب في أوروبا” مرتين. 

  1. Gerd Müller (The Bomber)

كما يوحي اللقب ، يحمل Gerd Müller رقمًا قياسيًا مدويًا بلغ 365 هدفًا في الدوري الألماني و 66 هدفًا آخر في المسابقات العالمية. إنه ليس فقط النادي أو فخر البلاد ، لكنه يعتبر أيضًا أحد أعظم الهدافين في تاريخ كرة القدم.

  1. Ulrich Hoeneß (رجل العمل)

Ulrich Hoeneß هو لاعب رئيسي في FCB. بعد مسيرته الكروية الغزيرة ، أصبح مديرًا للنادي ورئيسًا وعضوًا في مجلس الإدارة الآن. في الواقع ، إنه رجل عمل. 

  1. Sepp Maier (القط من Anzing)

Sepp Maier هو أول حارس مرمى (GK) يتم إدخاله في قاعة مشاهير FCB ، ثم تبعه Oliver Kahn في 2000s. بفضل ردود الفعل السريعة ، وخفة الحركة ، والسرعة ، والاتساق في السابق ، فهو بالفعل “القط” من Anzing. 

  1. فرانز “بول” روث (الثور)

فرانز روث هو الرجل الكبير في FCB. كان أسلوب لعبه الضخم من الناحية البدنية والأهداف القوية هي التي جلبت الانتصارات للفريق في كأس أوروبا 1974 و 1976. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه حقق تحريض FCB Hall of Fame في سن مبكرة جدًا. 

  1. كارل هاينز رومينيجه (صاحب الرؤية)

كارل هاينز رومينيجه هو رئيس FCB الحالي. كلاعب ، أشاد به المشجعون والنقاد والزملاء على نطاق واسع لكونه لاعبًا مهاجمًا متعدد المواهب وشراسة. 

  1. محمد شول (صاحب

الرقم القياسي) صاحب الرقم القياسي الآخر في البايرن هو محمد شول. لكن هذه المرة ، خاض 469 مباراة دولية و 117 مباراة ، مما يجعله أحد أكثر الوجوه المفضلة والأكثر شهرة في النادي. 

  1. لوثار ماتيوس (قائد المجموعة)

الآن كمدرب ، كانت قيادة لوثار ماتيوس هي التي أوصلت فريق ألمانيا الغربية إلى نجاح كبير في كأس العالم 1990. مثل القيصر ، اختارته فرانس فوتبول “أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا”. 

  1. Bastian Schweinsteiger (Fussballgott)

Bastian Schweinsteiger هو اللاعب الأخير الذي تم تجنيده في قاعة مشاهير FCB. لقد كانت قدراته في التمرير والتعامل هي التي جعلت منه سريعًا معروفًا كواحد من أكثر لاعبي خط الوسط موهبة في العالم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *