Kora Live IV: يجب أن تعرف لاعبي كرة القدم اليابانيين

على مر السنين ، أنتجت اليابان بعضًا من أكثر لاعبي كرة القدم الأسطوريين في آسيا والعالم. كرست العديد من البطولات والأندية نفسها لدفع مكانة اليابان في ساحة كرة القدم على المستوى الدولي.

منذ عام 1998 ، كانت اليابان واحدة من المتنافسين الثابتين على جوائز كأس العالم. تلقت أندية مثل Samurai Blue العديد من الجوائز في كأس آسيا والبطولات المرموقة الأخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن أفضل اللاعبين في اليابان ، فإليك بعضًا منهم: 

يوجي ناكازاوا (1999-2010) 

يوجي ناكازاوا هو أحد أكثر اللاعبين شهرة وموهبة في تاريخ كرة القدم اليابانية. يُعرف هذا المدافع العدواني بمناوراته المفاجئة في الميدان ومهاراته الدفاعية الرائعة. في عام 2010 ، أعلن يوجي اعتزاله كرة القدم الدولية بعد أن قاد الفريق في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا. أكسبته مهاراته الرائعة 110 مباراة دولية وسجل 17 هدفًا تحت اسمه. 

Junichi Inamoto (2000 – حتى الآن)

يشتهر Inamoto بمهارته في كرة القدم الأوروبية عندما انضم إلى Arsenal. ومع ذلك ، فإن إقامته في النادي لم تزدهر لأنه كافح مع ثقته بنفسه. وفقًا لمدربه آنذاك ، أرسين فيجنر ، “في ذلك الوقت كان [إيناموتو] يفتقر إلى القليل من الإيمان بصفاته ، لأنه كان لاعب كرة قدم جيد جدًا. لقد كان لا يزال في فترة لم يشعر فيها اللاعبون اليابانيون بأنهم على مستوى بقية العالم.

بعد فترة وجيزة من مغادرة أرسنال ، انضم إلى فولهام في عام 2002 حيث أصبح لاعب خط وسط مميز وسجل أهدافًا رائعة ضد عمالقة الدوري مثل مانشستر يونايتد وليفربول. ومع ذلك ، أعاقت إصابة في ساقه نموه في الفريق وانتهت بعدة محاولات فاشلة للانضمام إلى بطولات الدوري الأوروبية لكرة القدم. عاد إلى اليابان في عام 2010. 

شينجي أوكازاكي (2008 حتى الآن)

في سن 28 ، أسس شينجي مسيرته في كرة القدم اليابانية بأهداف مذهلة. حاليًا ، يحتل المرتبة الثالثة بين هيرومي هارا ويأتي في المرتبة الثانية بعد كازويوشي ميورا. أمضى المهاجم المهاجم خمس سنوات في Shimizu S-Pulse مما قاده إلى مكان في نادي شتوتغارت الألماني المرموق. في عام 2009 ، سجل 15 هدفًا في 16 مباراة ، وهو رقم قياسي في اليابان. 

كيسوكي هوندا (2008 إلى الوقت الحاضر)

في 2010 ، عادت اليابان إلى أرضها في كأس العالم عندما حقق كيسوكي الفوز 1-0 على الكاميرون في مباراة في بلومفونتين. حصل على أهداف كلاعب خط وسط مهاجم قفز مسيرته في كرة القدم الدولية. 

بسبب موهبته ، شغل مناصب في هولندا وروسيا وإيطاليا. حاليًا ، هو لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيث يعتبر أحد اللاعبين الأكثر قيمة. 

Shunusuke Nakamura (2000-2010)

Shunusuke Nakamura هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم اليابانيين في التاريخ وقد ارتبط بعملاق الأندية مثل أتليتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند. بفضل موهبته في الميدان ، حقق إنجازًا أسطوريًا خلال دوري أبطال أوروبا وسجل 3-2 في ملعب أولد ترافورد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *