kooora مباريات اليوم لنتيجة مباراة تعادلت ألمانيا 1-1 يوم الأحد أمام سويسرا

 kooora مباريات اليوم لنتيجة مباراة تعادلت ألمانيا 1-1 يوم الأحد أمام سويسرا

kooora مباريات اليوم بعد مشاهدةالمقابلة خروج بالتعادل ألمانيا 1-1 يوم الأحد أمام سويسرا التي كانت تستحق المزيد في الجولة الثانية من دوري الأمم ، خاصةً في الشوط الثاني ، عندما كان فريق متفوقًا بشكل واضح.

مراهنة المدرب بنفس التشكيله لمباراة المانيا و سويسرا على موقع  kooora مباريات اليوم

راهن المدرب الألماني يوشيم لوف على الاستمرارية وقام بتغييرين فقط فيما يتعلق بالفريق الذي بدأ المباراة السابقة ضد إسبانيا.

كان بيرند لينو في المرمى بدلاً من كيفن تراب ، كما تم الاتفاق سابقًا ، وفي دفاع ثلاثة لاعبي الوسط حل ماتياس جينتر مكان إيمري تشان.

كان المخطط والنهج مشابهين للمبارزة ضد إسبانيا. لبدء اللعب من الخلف ، حيث كان لاعبي الوسط الثلاثة يبحثون عن Ilkay Gündogan و Toni Kroos ، وفي المقدمة ، عند فقدان الكرة ، يحاولون استعادتها بضغط عالٍ.

المباراة تشبه أيضا المباراة ضد أسبانيا. حظي المنتخب الألماني بفرص جيدة في الشوط الأول ، وقام بإرهاق بدني كبير وانتهى به الأمر في تسديده في الشوط الثاني حيث وجدوا أنفسهم في مواجهة الحائط.

هجومات متتاليه على مرمه السويسري

جاء أول وصول في الدقيقة 7 بتسديدة بالقدم اليمنى ليروي ساني لم تكن مشكلة للحارس السويسري يان سومر.

في الدقيقة 14 ، تقدمت ألمانيا عن طريق جوندوجان الذي سجل تسديدة في القائم القريب من تمريرة جينتر.

kooora مباريات اليوم أتيحت لألمانيا فرصتان جيدتان لزيادة النتيجة في الشوط الأول ، في الدقيقة 32 عن طريق جوليان دراكسلر لتيمو فيرنر وفي الدقيقة 38 عند قدم فيرنر.

كان لدى السويسريين فرصتين جيدتين للتعادل. في الدقيقة 26 ، أوقف لينو تسديدة من داخل منطقة الجزاء بواسطة ريناتو ستيفن وفي الدقيقة 48 ارتطمت تسديدة من سيفيروفيتش بعامود.

إقرأ أيضاً  kooora- برشلونة سيقدم جورجينيو فينالدوم لرونالد كومان

kooora مباريات اليوم لا ننس كذالك تالق المنتخب السويسري قدم مستوى رائع

في الشوط الثاني ، دخل جوليان براندت بدلاً من ساني وبدا أن ألمانيا سيطرت على المباراة في الدقائق الأولى بوضع الكرة في الشوط السويسري واستعادة الكرات في الملعب المقابل وعمل مجموعات جيدة بالقرب من المنطقة.

ومع ذلك ، لم تنفصل سويسرا عن هذه الهيمنة فحسب ، بل تمكنت في أول لعبة هجومية خطيرة لها في الشوط الثاني من تحقيق التعادل عبر فيمر.

ثم بدأت ألمانيا تشعر بالاستنزاف ، وتولت سويسرا زمام الأمور واقتربت من تحقيق هدف الفوز بركلة حرة من جرانيت تشاكا.

مع القرعة ، أضاف الألمان نقطتين في المجموعة الرابعة من دوري الأمم ، وتأتي هيلفيتيانز في النهاية بوحدة واحدة. إسبانيا هي المتصدرة بأربعة وأوكرانيا مرافقة بثلاثة.

شاركها على مواقع التواصل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *