Kora Live IV: أفضل الفرق في 2021

Kora Live IV: أفضل الفرق في عام 2021

لن يكون من السهل تصنيف أفضل فريق كرة قدم على هذا النحو 2021. بعد كل شيء ، عانت الفرق من موسم حدثت فيه الكثير من التغييرات والاحتياطات التي ربما أثرت على لعبتهم. لسبب واحد ، ربما يكون لديهم تدريب أقل بسبب الموقف الأخير. من ناحية أخرى ، قد يعانون من عدم وجود الفريق الكامل في قائمتهم.

لكي تتمكن من تحديد أفضل فريق كرة قدم ، من الأفضل أن تأخذ في الاعتبار كيفية أدائهم في السنوات الأخيرة. قد لا يكون هذا الموسم هو الأفضل لتقييمه بسبب الوضع الأخير. الفرق أدناه هي الأكثر نخبة وتظهر أعلى مستوى من مهارة كرة القدم. ألقِ نظرة على أفضل فرق كرة القدم في عام 2021 أدناه:

تشيلسي

بينما قد يجادل البعض بأن تشيلسي لا ينبغي أن يكون مدرجًا في هذه القائمة ، إلا أنه سيتجاهل فوزهم في الدوري الأوروبي في عام 2019. ليس هذا فحسب ، بل فاز تشيلسي أيضًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع سنوات بالإضافة إلى كونها في المراكز الأربعة الأولى باستمرار. من منا لا يستطيع أن يقول إنهم أظهروا بالفعل المثابرة والمهارات التي تجعلهم في مكانهم الصحيح؟

تشيلسي لديه الوسائل المالية للتنافس مع الآخرين. على الرغم من أن مدير كرة القدم فرانك لامبارد يشرف على التغييرات في عمليات النادي ، فمن يستطيع أن ينكر أنه أحد أكثر الفرق المرهوبة في القارة؟ قد لا يتطابقون مع فرق أخرى في الوقت الحالي ، لكن بصفتهم لاعبين أساسيين في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، فقد أظهروا بالتأكيد كيف يمكنهم اللحاق بهم بل وحتى الوقوف على أصابع قدميه معهم.

اتلتيكو مدريد

مواكبة للاعبين العملاقين الاسبانيين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الاسباني ، قدم أتلتيكو مدريد العجائب في المواجهة معهما. لقد حققوا العديد من الانتصارات في المركزين الثاني والثالث تحت حزامهم بعد فوزهم باللقب في عام 2014. وهذا يدل على مثابرتهم وإرادتهم لمواصلة الفوز وتحدي الفرق الأكبر. كلاهما لتحسين لعبتهم وحقيبة العنوان مرة أخرى.

لديهم حضور منتظم في المباريات الدولية وأصبحوا قوة لا يستهان بها وحذر منها. على الرغم من أنهم ربما فازوا بالدوري الأوروبي في عام 2015 واستمروا في المطالبة بالنجاح المحلي ، إلا أنهم سيحتاجون إلى الفوز بمباراة رئيسية قريبًا.

برشلونة

أظهر فريق برشلونة كيف أنه أحد أفضل الفرق في عالم كرة القدم. الفوز بعشرة ألقاب في الدوري الأسباني في العقد الماضي وتيجين في دوري الأبطال يعني أنهما لا يزالان يمثلان قوة لا يستهان بها. ومع ذلك ، مع الاضطرابات السياسية الأخيرة في صفوفها من المشاكل مع المديرين واللاعبين ، لن يمر وقت طويل قبل أن ينزلقوا تمامًا.

في الآونة الأخيرة ، أنهى برشلونة الدوري الإسباني في المركز الثالث حيث حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي الانتصارات وكان سبب نجاح الفريق. ومع ذلك ، لن يكون ميسي مع فريق برشلونة إلى الأبد وسيحتاجون للبحث عن بديل بمجرد مغادرته.

دورتموند

كونه ثاني أفضل فريق في ألمانيا ، لا يزال دورتموند يتمتع بتأثير كبير على الساحة العالمية. كما أنهم يضمنون دائمًا تقريبًا مكانًا في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا كل عام. على الرغم من هذا العرض من المهارات والمواهب ، كان عليهم دائمًا الجلوس في الجانب ومشاهدة منافسه بايرن ميونيخ وهو يبتعد عن لقب الدوري.

لكن ما يميز الفريق هو أن لديه الكثير من اللاعبين الشباب والصاعدين والموهوبين. لقد كانوا السبب في تحرك الفريق للأعلى وليس للأسفل. يعتبر إيرلينج هالاند ، لاعب كرة القدم النرويجي ، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. مع وجود لاعبي كرة القدم الإنجليزيين جادون سانشو وجود بيلينجهام واللاعب الأمريكي جيوفاني رينا في الفريق ، هناك الكثير من المواهب بخلاف هالاند.

يوفنتوس

سيطريوفنتوس على كرة القدم الإيطالية لعقد من الزمان حتى خسر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، منهياً سلسلة السنوات التسع التي قضاها. حتى أنهم وقعوا مع كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز ، لكن هذا لم يحدث بعد. على الرغم من ذلك ، فاز يوفنتوس بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي ، مما جعل هذا الموسم الأفضل في العالم بالنسبة لهم.

ظل يوفنتوس أحد أكبر الأندية في كرة القدم رغم ذلك ، حيث يجني حوالي 640 مليون يورو من العائدات كل عام. لقد كان اسمًا كبيرًا في جميع أنحاء الصين وأمريكا ، وحقق الكثير من النجاح.

ريال مدريد على

الرغم من عدم تمكنه من الفوز بأي لقب هذا الموسم ، لا يزال ريال مدريد أحد أفضل الفرق في العالم. بعد كل شيء ، لقد فازوا بلقب الدوري الإسباني أكثر من 13 فوزًا مقارنة بالكؤوس الأخرى ، وهم دائمًا ما يضمنون الفوز بمرحلة خروج المغلوب. كانت المنافسة ضيقة هذا العام حيث احتل ريال مدريد المركز الثاني في الجولة الأخيرة فقط مع فوز أتليتيكو باللقب. 

ربما فازوا بثلاثة ألقاب فقط في الدوري الأسباني ، لكن هذا فقط بسبب سيطرة برشلونة على المنافسة. لكن خلال المباريات الأوروبية ، لم يتمكن أحد من الاقتراب من مهارات وموهبة الريال. ليس ذلك فحسب ، بل استطاعوا استبدال خسارة كريستيانو رونالدو بإضافة لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيمة.

PSG

ومن المعروفباريس سان جيرمان أو PSG باعتباره واحدا من أفضل الفرق في جميع أنحاء العالم، ويضم نخبة من لاعبي كرة القدم في العصر الحديث. على الرغم من اللاعبين الموهوبين ، إلا أن باريس سان جيرمان لم يفز بعد بدوري أبطال أوروبا. خسروا في موسم 2019/2020 وعلى الرغم من وصولهم إلى نصف النهائي ، حقق مانشستر سيتي الفوز. 

بعد ذلك أقال باريس سان جيرمان المدرب توماس توخيل وأصبح لديه الآن ماوريسيو بوكيتينو على أمل تعزيز فوزه بدوري أبطال أوروبا. بينما لا تزال هناك فرق أخرى حريصة على تحقيق نفس الفوز ، فإن مالكي النادي يائسون الآن للحفاظ على مكانتهم كأولاد كبار.

مانشستر سيتي

فريق آخر يسعى لتحقيق النجاح الأوروبي هو مانشستر سيتي. قد يكونون ثاني أفضل فريق كرة قدم في العالم في الوقت الحالي ، لكنهم ما زالوا يكافحون من أجل تحقيق هذا النجاح الأوروبي الذي ظلوا يسعون إليه لفترة طويلة. على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانهم مواجهة أي فريق تقريبًا والفوز ، ومن المحتمل أن يهيمنوا على عالم كرة القدم. 

إضافة إلى قوتهم ، استحوذ مالكو مانشستر على أندية عبر الكوكب تحت مجموعة سيتي جروب واحدة. هذا لا يمنحهم ميزة في الحصول على شبكة نفوذهم في المزيد من الأماكن فحسب ، بل يتيح لهم أيضًا العثور على مواهب جديدة خام. مع أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز والكثير من الانتصارات في الكأس ، أصبح كأس أوروبا الآن الوحيد المتبقي للفوز.

ليفربول على

الرغم من عدم قدرته على الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، إلا أن ليفربول لا يزال يعتبر أحد أفضل الفرق في العالم. قال لاعب كرة القدم الألماني السابق والمدرب الحالي لليفربول يورجن كلوب إنهم سيضمنون تحويل النجاح الذي حققوه إلى إرث.

لا يزالون يعتقدون أن ليفربول سيعود مرة أخرى لأنهم لا يزالون المرشحون المفضلون للفوز بالدوري كل عام. أضف ذلك إلى المواهب الجديدة القادمة وسيظهر ليفربول بالتأكيد أنه بإمكانه قلب أي شخص في أوروبا.

بايرن ميونيخ

لا يمكن لأي فريق كرة قدم آخر أن يهيمن على كوكب الأرض غير بايرن ميونيخ. يتباهون بأحد أفضل الأرقام القياسية في كأس أوروبا ، حيث فازوا بدوري أبطال أوروبا في عام 2020 ، ثم فازوا بلقب الدوري الألماني 2020/2021 ، نظام الدوري الألماني لكرة القدم. بناءً على سجلاتهم وحدها ، أصبحوا الآن شبه مضمونين بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفريق ، بعد كل شيء ، مليء بالمواهب الاستثنائية الموجودة تحت تصرفهم ، مما يجعل الفريق لا يمكن لأي شخص إيقافه بسهولة. يظل لاعب كرة القدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم الفريق حيث تم الاعتراف به كأفضل لاعب كرة قدم ذكر في موسم 2020. سجل بمفرده إجمالي 30 هدفاً في موسم واحد فقط. لن تكون مفاجأة إذا بدأ بايرن ميونيخ العقد المقبل بالفوز بالمزيد من الألقاب الأوروبية.

أفضل ما في كرة القدم هنا في Kora Live IV

حاليًا ، هذه الفرق هي الأفضل. كل منهم قضى الكثير من السنوات الجيدة. على الرغم من أن بعض هذه الفرق لم تكن قادرة على الفوز بالمسابقات أو البطولات الكبرى ، فإن مهارات ومواهب كل عضو في الفرق تجعل الفريق بالفعل رائعًا. 

ليس هذا فقط ولكن بعض الفرق فازت بمباريات أخرى. قد لا تكون مسابقات كبيرة ولكنهم كانوا قادرين على إظهار مهاراتهم ، مما جعلهم الفريق المناسب لإضافتهم هنا. لكن ليس كل شيء يدوم إلى الأبد. مع استمرار تحسن الفرق أو ضعفها ، اعتمادًا على كيفية أدائها ، ستحصل هذه القائمة على تغييرات كبيرة.

قد تتم إزالة بعض الفرق التي لم تفز بعد ببطولة كبرى للحصول على فريق أفضل أداءً ، بينما قد تتبادل الفرق الأخرى المدرجة حاليًا في هذه القائمة أماكن مع الآخرين في القائمة. قد يكون أداء البعض أفضل بينما قد يكون أداء البعض أسوأ. المهم هو أن هذه هي أفضل الفرق في الوقت الحالي ، ويجب أن يكون كل فرد منتشيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *