يقول بيرلو إن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو سيقضي بعض الوقت خارج الفريق

يقول بيرلو إن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو سيقضي بعض الوقت خارج الفريق

اعترف أندريا بيرلو ، المدير الفني ليوفنتوس ، أن كريستيانو رونالدو سيستريح هذا الموسم ، حيث ساعد النجم البرتغالي فريقه على تحقيق الفوز في ليلة الافتتاح في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

بدأ أبطال إيطاليا سعيهم للفوز باللقب العاشر على التوالي بالفوز 3-0 على سامبدوريا في ملعب أليانز في أول مباراة تنافسية لبيرلو مع النادي.

وسجل اللاعب الجديد ديان كولوسيفسكي هدفا في أول ظهور له في الدقيقة 13 قبل أن يكمل اللاعبان المخضرمان ليوناردو بونوتشي ورونالدو الفوز في الشوط الثاني.

يفكر بيرلو في وضع كريستيانو رونالدو في الاحتياط في المبريات الاقل اهمية

عندما سُئل بيرلو كيف يخطط لاستخدام كريستنانو رونالدو – الذي يشتهر بعدم رغبته في الجلوس على مقاعد البدلاء – هذا الموسم ، كشف بيرلو أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا سيستريح في نقاط محددة خلال الحملة.

قال بيرلو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة: نحن نفكر في [كيفية استخدام رونالدو] وتحدثنا عنها .

إنه لم يتعب بعد ، كما بدأنا للتو ، ولكن عندما نأتي إلى مباريات أقل أهمية ، سنحاول منحه قسطًا من الراحة.

إنه رجل ذكي للغاية ويعرف جسده جيدًا ، لذا فهو على دراية بموعد الراحة أو تصعيده. متى سيلعب يعتمد عليه.

بيرلو يبدا في تغير خططه الجديدة

قام بيرلو ببعض الاختيارات المفاجئة في أول مباراة له كمدرب ، حيث ظهر كولوسيفسكي البالغ من العمر 20 عامًا لأول مرة إلى جانب كريستيانو رونالدو في الهجوم ، في حين انطلق ويستون ماكيني المعار بالمظلة إلى خط الوسط وظهر جيانلوكا فرابوتا للمرة الثانية في دوري الدرجة الأولى.

أوضح أسطورة يوفنتوس أسباب اختياراته الأولى في التشكيلة الأساسية ، وكشف أن استعداد الفريق المحدود للموسم الجديد يعني أن بعض اللاعبين كانوا أكثر استعدادًا للعب من غيرهم.

إقرأ أيضاً  kora live ملخص مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

وقال بيرلو “قدم فرابوتا مباراة جيدة – تعرض أليكس ساندرو لإصابة ، لذا اخترت اللاعب تحت 23 عاما الذي يتدرب معنا بشكل جيد للغاية. لم أعتبر أن استخدامه مجازفة على الإطلاق.

وصل الأمريكي (ماكيني) بعد أن بدأ التدريبات التمهيدية للموسم الجديد في ألمانيا ، لذا كان في حالة أفضل من بعض الآخرين. لقد ارتكب بعض الأخطاء في تمريراته ، لكنها كانت المباراة الأولى ، يمكننا أن نسامحه على ذلك.

سيستغرق الأمر وقتًا للحصول على جميع الطرق المختلفة للعب معًا. لا أريد فقط نسخ أفكار أي شخص ولصقها ، فلدي أفكاري الخاصة ، وأريد التكيف من الفرق التي ألهمتني.

لم يكن لدينا الكثير من الوقت ، حيث بدأ الموسم التحضيري متأخرًا ثم غابوا عن الواجب الدولي. كان لدينا مباراة ودية واحدة أيضًا ، لكنها كانت بداية جيدة وسنواصل العمل عليها.

ستقام مباراة يوفنتوس التالية في الدوري الإيطالي ضد روما في الاستاد الأولمبي يوم 27 سبتمبر.

شاركها على مواقع التواصل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *