نيمار لديه خطة دقيقة لمستقبله مع باريس سان جيرمان للعودة الى النهائيات

نيمار لديه خطة دقيقة لمستقبله مع باريس سان جيرمان للعودة الى النهائيات

إذا بدأ باريس سان جيرمان اتصال لتقديم تمديد نيمار ، يبدو أن البرازيلي لديه خطط أخرى لمستقبله. تفسيرات.

سأبقى وأريد العودة إلى النهائي.  في أعمدة المجلة الرسمية لباريس سان جي ، ختم نيمار (28) مستقبله قبل أكثر من شهر من نهاية فترة الانتقالات سيتطور بشكل جيد في الأحمر والأزرق الموسم المقبل. بشرى سارة لنادي العاصمة ، بالطبع ، بالنظر إلى تأثير النجم البرازيلي على مباراة فريق توماس توخيل في الأشهر الأخيرة.

لكن سكان Parc des Princes يريدون المزيد. في لشبونة ، على هامش النهائي الثامن من دوري أبطال أوروبا ، التقى قادة باريس مع والد الدولي أوريفردي (101 مباراة دولية ، 61 هدفًا) وأحد وكلائه كيا جورابشيان . كان الغرض من هذه التبادلات بسيطًا: استحضار تمديد العقد.

نيمار لديه خطة

مرتبط حاليًا بالبطل الفرنسي حتى يونيو 2022 ، يشعر نجم السيليساو ، على عكس العام الماضي ، بشعور جيد جدًا في مدينة النور. قالها وكررها مؤخرًا مسرورًا بحالة ذهنية المجموعة الباريسية. فقط ، على الرغم من حجج الرؤساء الباريسيين ، لا يُقال إن مواطن موغي داس كروزيس يستسلم لإغواء العملية ، كما يوضح UOL Esporte .

تؤكد وسائل الإعلام البرازيلية بالفعل أن فكرة نيمار ومستشاريه ، منذ مغادرته سانتوس والبرازيل في 2013 ، تتحرر من مصيره وهو في الثلاثين من عمره ليتمكن من التعامل مع النادي الذي يختاره. وتوقيع عقد إيجار XXL. لم تغير هذه الخطة ذرة واحدة حتى الآن ، على الرغم من الأساليب الباريسية الأولى. هل سيتمكن باريس سان جيرمان من عكس الاتجاه؟ لا شيء أقل ثقة.

شاركها على مواقع التواصل
إقرأ أيضاً   kooora مباريات اليوم لنتيجة مباراة تعادلت ألمانيا 1-1 يوم الأحد أمام سويسرا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *