مشاهدة مباريات اليوم لنتيجة المباراة اسبانيا بالفوز 4-0 على اوكرانيا

مشاهدة مباريات اليوم لنتيجة مقابلة اسبانيا بالفوز 4-0 على اوكرانيا

مشاهدة مباريات اليوم كووورة القدم لنتيجة اسبانيا و اوكرانيا ,أصبح الشاب أنسو فاتي أصغر لاعب يسجل لإسبانيا في الفوز 4-0 على أوكرانيا في دوري الأمم يوم الأحد.

وأحرز فاتي الهدف الثالث لإسبانيا من خارج المنطقة في الدقيقة 32 ليصبح أصغر هداف للبلاد في سن 17 عاما و 311 يوما. الرقم القياسي السابق لإسبانيا كان من نصيب خوان إرازكوين ، الذي سجل في عام 1925 في 18 عامًا و 344 يومًا.

بعد مشاهدة مباريات اليوم يفتح التسجيل سيرجيو راموس في المباراة كووورة القدم اسبانيا

بدأ فاتي أداءه القوي بالمراوغة في مرمى أولكسندر تيمشيك قبل أن يعرقله سيرهي كريفتسوف في المنطقة. وهذا ما جعل سيرجيو راموس يذهب إلى ركلة الجزاء في الدقيقة الثالثة ويسجل أول هدفين له.

سجل راموس هدفه الثاني بضربة رأس في الـ29 ، مسجلاً هدفه الدولي الـ23 ليتساوى مع ألفريدو دي ستيفانو باعتباره هداف إسبانيا الثامن على الإطلاق.

واختتم فيران توريس ، الذي تعاقد مع نادي مانشستر سيتي الجديد ، الفوز بهدف في الدقيقة 84 بعد أن شارك كبديل.

وتتصدر إسبانيا مجموعتها في دوري الأمم برصيد أربع نقاط بعد تعادل ألمانيا 1-1 مع سويسرا. أوكرانيا لديها ثلاث نقاط وألمانيا نقطتان وسويسرا نقطة واحدة.

واصل المدرب لويس إنريكي تجديد شباب فريقه ، حيث ظهر لأول مرة لمدافع مانشستر سيتي إريك غارسيا ومدافع ريال مدريد سيرجيو ريغيلون.

أقيمت المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو التدريبي في ريال مدريد بدون جماهير بسبب الإجراءات الصحية لفيروس كورونا.

تأثر فاتي من اللمسة الأولى

 حيث وضع الكرة من خلال ساقي تيمشيك. استمر في معاناة الظهير الأيمن وكاد أن يسجل من ركلة دراجة اصطدمت بمدافع على الخط.

وقال فاتي عقب المباراة الحقيقة هي فخر بالعمل مع لويس (إنريكي) وهؤلاء اللاعبين الذين استقبلوني بأذرع مفتوحة سأستمر في العمل ، وأبقى متواضعا ، وأدع الأشياء تأتي في طريقي.

إقرأ أيضاً  كووورة دوري الأمم الأوروبية لتنتزع اسبانيا الهزيمة من المانية في الدقيقة الاخيره

فاتي ، مهاجم برشلونة المولود في غينيا بيساو ، حصل على الجنسية الإسبانية العام الماضي.

يوم الخميس ، أصبح أصغر لاعب مبتدئ في إسبانيا منذ أنخل زوبييتا في عام 1936. بدأ خطوة في الثواني الأخيرة من المباراة ضد ألمانيا التي أدت إلى التعادل بالتعادل 1-1.

لقد كان عامًا مذهلًا بالنسبة إلى الشاب ، حيث جمع النقاط البارزة للتسجيل المبكر.

بعد ظهوره لأول مرة مع برشلونة الموسم الماضي ، أصبح فاتي أصغر لاعب يسجل للنادي في الدوري الإسباني بعمر 16 عامًا ، 304 يومًا ، في 31 أغسطس 2019. بعد أسبوعين أصبح أصغر لاعب يسجل في برشلونة. ملعب كامب نو. في 10 ديسمبر ، أصبح أصغر لاعب يسجل في مباراة دوري أبطال أوروبا في الفوز 2-1 على إنتر ميلان.

شاركها على مواقع التواصل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *