كيليان مبابي ينتقل الى الريال مدريد لاغلاق تقب رونالدو

كيليان مبابي ينتقل الى الريال مدريد لاغلاق تقب رونالدو

تدور الاقوال عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان  الذي أبلغ إدارة ناديه بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

 كيف شعر مبابي بالانتقال إلى مدريد قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان: قال لي مبابي)  في أعماقي ، أشعر بذلك أيضًا في وقت مبكر  ، لعبت لمدة عام واحد فقط في بلدي ، لا أريد أن أغادر هكذا. أنا باريسية. أريد أن أصبح رائعًا هنا. مدريد سينتظر على ما أعتقد. “

لقد انتظروا ، لكن بعد ثلاثة مواسم مع باريس سان جيرمان ، شعروا أنه من الواقعي أن يقرر مبابي اختبار نفسه في المستوى التالي. إنهم يعرفون أنه تعرض للإغراء من قبل.

رحيل كيليان مبابي

وقالت مصادر إن مبابي فكر بجدية في الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد موسمه الأول لكنه أقنع بالبقاء بعد محادثات مع والده والنادي. ثم بعد أن أطاح مانشستر يونايتد بباريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، أعلن في حفل توزيع جوائز الدوري الفرنسي: لقد تعلمت الكثير هنا ، وربما حان الوقت لتولي المزيد من المسؤوليات ، ربما في باريس سان جيرمان بالطبع ، أو ربما في مكان آخر بمشروع جديد

قد يكون مبابي شابًا ، لكنه ناضج وحكيم بعد سنواته. لقد أبقى مديري باريس سان جيرمان وإدارته على أهبة الاستعداد طوال فترة إقامته. 

عندما يمثل باريس في برنابيو في نهاية نوفمبر ، من المتوقع أن يلقى ترحيبا حارا من قبل جمهور المنزل حيث يسعون لمنحه لمحة عما سيبدو عليه الفصل التالي من مسيرته.

يتطلع باريس سان جيرمان إلى تحسين شروط ومدة عقد مبابي الحالي ، والذي يمتد حتى عام 2022 ، ومن العدل أن نقول إن أي انتقال لن يكون رخيصًا – تشير التقديرات في فرنسا إلى أن الأمر سيستغرق 250 مليون جنيه إسترليني على الأقل للتوقيع عليه.

لكن يجب أن نبدأ بأخذ مشروع مبابي على محمل الجد ، لأن ريال مدريد قادم.

شاركها على مواقع التواصل
إقرأ أيضاً  ميسي أفضل هدافى أوروبا أخر 4 مواسم يتصدر محمد صلاح

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *