كأس السوبر الأوروبي بين قوة البايرن ومفاجأة إشبيلية

كأس السوبر الأوروبي بين قوة البايرن ومفاجأة إشبيلية

ويلعب بايرن ميونخ اليوم مباراة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

  • من ربح اللقب؟

يشهد ملعب بوشكاش أرينا في بودابست ، المجر ، اليوم ، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القدس ، مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بايرن ميونيخ وإشبيلية الإسبانية.

وتوج الفريق البافاري بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان 1-0 في المباراة النهائية ، فيما توج الفريق الأندلسي بلقب الدوري الأوروبي يوروبا ليغ بعد فوزه على إنتر ميلان 3-2 في النهائي.

الفريقان لديهما الحافز للفوز باللقب ، ليكون الرابع هذا العام لبايرن والثاني لإشبيلية ، لكن يمكن القول أن الأفضلية تظهر للفريق البافاري ما لم يحقق مفاجأة إشبيلية.

توقعات كأس السوبر الأوروبي

نعم ، يمكن وصف فوز إشبيلية اليوم بـ المفاجأة ، فعلى الرغم من تتويجه بـ الدوري الأوروبي واستعادته هذا الصيف من قبل نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة ، فمن الواضح أن بايرن لا يزال الأقوى والأكثر استعدادًا في الدوري. لحظة.

ويكفي القول إن الفريق البافاري بدأ المنافسة في البوندسليجا ، بينما لم يلعب الفريق الأندلسي بعد أول مباراة له في الدوري على غرار برشلونة وأتلتيكو مدريد ، ما يعني أن بايرن ميونخ استعاد ترتيب المباريات. بعد فترة الراحة. يكفي أن نقول إنه بدأ من حيث أنهى الموسم الماضي باكتساح شالكه في المرحلة 8-0 ، بعد اكتساح برشلونة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المباراة الأخيرة ، لم يكتف بايرن ميونخ بإظهار قوته مرة أخرى ، بل اكتسب نجمًا جديدًا ، وسرعان ما تمكن من التألق والتناغم مع الفريق النجم الشاب ليروي ساني ، الذي سجل هدفًا وسجل هدفين للنجم الآخر سيرج. جنابري الذي سجل ثلاثية. في صفوف المنتخب الألماني.

ومن المنتظر أيضا مواجهة خلال المباراة بين اثنين من المدربين اللذين أثبتا كفاءتهما هذا الموسم وهما هانز ديتر فليك من بايرن وجولن لوبيتيجي في إشبيلية.

البث المباشر للمباريات بايرن ميونيخ و إشبيلية

يمكن القول أن مباراة ، اليوم بين قوة بايرن ميونيخ ومفاجأة إشبيلية. لا أكثر ولا أقل. يمكن ، مشاهدة بث مباشر للمباريات على من هنا

إقرأ أيضاً  kooora- برشلونة سيقدم جورجينيو فينالدوم لرونالد كومان
شاركها على مواقع التواصل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *