دوري أبطال آسيا يواجه كيم مهاجم شينهوا سباقًا للياقة البدنية

دوري أبطال آسيا يواجه كيم مهاجم شينهوا سباقًا للياقة البدنية

شنغهاي: يواجه كيم شين ووك مهاجم شنغهاي شينهوا سباقًا مع الزمن ليكون جاهزًا لاستئناف دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020

تم تشخيص إصابة اللاعب الدولي الكوري الجنوبي في اليوم التالي للمباراة ، وفقًا لوسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للنادي ، وسيعود إلى شنغهاي من داليان ، حيث يلعب شينهوا مبارياتهم في دوري أبطال آسيا ، لتلقي العلاج.

ومن المتوقع أن يغيب كيم عن الملاعب لمدة ستة أسابيع على الأقل ، مما يتركه في مواجهة معركة ليكون لائقا في الوقت المناسب لمشاركة شنغهاي في المسابقة القارية ، والتي تعود إلى الملاعب في 16 أكتوبر.

وأوقعت القرعة شينهوا في المجموعة السادسة إلى جانب أف سي طوكيو الياباني وبيرث جلوري من أستراليا وأولسان هيونداي المتصدر الحالي في الدوري الكوري.

حقق كيم ، الفائز مرتين في أبطال آسيا مع أولسان هيونداي وتشونبوك هيونداي موتورز ، نجاحًا كبيرًا منذ انضمامه إلى شينهوا في يوليو من العام الماضي للالتحاق بمدربه السابق تشوي كانغ 

سجل الرجل الأمامي الشاهق 10 أهداف في 15 مباراة الموسم الماضي – بما في ذلك تسعة أهداف في CSL – حيث ساعد النادي على الفوز بكأس الاتحاد الصيني لكرة القدم ، عندما تغلب شنغهاي على شاندونغ لونينغ في النهائي.

سجل كيم هدفاً في إياب المباراة النهائية حيث فاز شنغهاي 3-0 وأكمل فوزه بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين ليضمن التأهل لنسخة 2020 من دوري أبطال آسيا.

شاركها على مواقع التواصل
إقرأ أيضاً  بايرن ميونخ وليون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *