إسبانيا ضد أوكرانيا - التنبؤات و أخبار الفريق ثم التشكيلات

إسبانيا ضد أوكرانيا – التنبؤات و أخبار الفريق ثم التشكيلات

إسبانيا ضد أوكرانيا بعد تطلع إسبانيا لتحقيق أول فوز لها في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020-21عندما تواصل مشوارها فيالمجموعة الرابعة في دوري الدرجة الأولى على أرضها أمام أوكرانيا مساء الأحد.

مباراة المانيا ضد اسبانيا في دوري امم اوروبا

وتعادل فريق المدرب لويس إنريكي 1-1 مع ألمانيا في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الخميس ، بينما تغلبت أوكرانيا على سويسرا 2-1 لتتصدر المجموعة متوجهة إلى المجموعة الثانية من المباريات.

وبدا أن إسبانيا تتجه نحو الهزيمة في المباراة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية مساء الخميس ، حيث منح هدف تيمو فيرنر في وقت مبكر من الشوط الثاني تقدم ألمانيا لدخول المبادلات النهائية.

لكن خوسيه جايا سجل هدف التعادل في الدقيقة 95 لفريق لاروجا ، وسيتطلع فريق المدرب إنريكي الآن إلى التقدم بأربع نقاط في القسم قبل المباراتين المقبلتين في المسابقة الشهر المقبل.

سيكون من العدل أن نقول إن إسبانيا واجهت مشاكلها في السنوات الأخيرة ، لكنها نجحت في التأهل لبطولة أوروبا الصيفية المقبلة ، حيث فازت بتسع من مبارياتها العشر.

لم يخسر بطل العالم 2010 أيضًا الآن منذ خسارته أمام كرواتيا في نسخة 2018-2019 من دوري الأمم الأوروبية UEFA ، وهي سلسلة امتدت إلى 12 مباراة.

في غضون ذلك ، فازت إسبانيا بأربع من مبارياتها الدولية الخمس السابقة ضد أوكرانيا ، بما في ذلك الفوز 1-0 عندما التقى آخر مرة خلال التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016.

 أوكرانيا ، كما ذكرنا ، تتصدر حاليًا هذا القسم بالتحديد ، بعد أن افتتحت مشوارها في 2020-21 بفوزها 2-1 على سويسرا مساء الخميس.

وست هام يونايتد أندري يارمولينكو ومانشستر سيتي أولكسندر زينتشينكو كانوا على لائحة الهدافين للصفراء والبلوز، الذي أصبح الآن أن تبحث عن نتيجة إيجابية أخرى ضد اسبانيا.

إقرأ أيضاً  في دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ يهزم باريس سان جيرمان ليفوز بلقب

وسيكون فريق أندريه شيفتشينكو حاضراً أيضاً في بطولة أوروبا الصيفية المقبلة ، بعد أن تصدر مجموعته المؤهلة برصيد 20 نقطة ، ولم يخسر في ثماني مباريات.

قوة اوكرانيا في دوري امم اوروبا

انتهت أوكرانيا بالفعل من التقدم على البرتغال في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، في حين أنها ستخوض 11 مباراة بدون هزيمة في مباراة الأحد في العاصمة الإسبانية.

حصل ديفيد دي خيا على إيماءة بين العصي أمام ألمانيا مساء الخميس ، ومن المتوقع أن يكون هذا هو الحال مرة أخرى في هذه المباراة ، حيث بدأ حارس مرمى الدوري الإنجليزي الممتاز كيبا أريزابالاغا على مقاعد البدلاء.

يا تراه من سيفوز إسبانيا ام أوكرانيا

انريكي لا يوجد لديه مخاوف الإصابة من الصدام ألمانيا، وبالتالي يمكن تحديد نفس الجانب، مع خيسوس نافاس ، فابيان رويز و رودريغو مورينو المرجح أن الحفاظ على مواقعهم.

الجديد مانشستر سيتي المهاجم فيران توريس أعجب أيضا عن نظرة جديدة أسبانيا، وهذا يعني أن أمثال أنسو فاتي و داني اولمو قد تضطر إلى قبول البقع على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

أما بالنسبة لأوكرانيا، دفعت شيفتشينكو تكريما للمدافعين عن أولكسندر Tymchyk و بوهدان Mykhaylichenko بعد اشتباك سويسرا، مع كل لاعب مما لأول مرة من أجل المنتخب الوطني.

من المتوقع أن يحتفظ الزوجان بمواقعهما في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة ، وقد يكون في النهاية نفس الجانب الذي دخل إلى الملعب في المرة الأخيرة ، بشرط عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية.

سيحتفظ كل من يارمولينكو وزينتشينكو بمواقعهما ، في حين ينبغي أن ينضم إلى إيفين كونوبليانكا مرة أخرى زميل شاختار دونيتسك جونيور مورايس في موقع الهجوم.

التشكيلات للفريقين إسبانيا ضد أوكرانيا

التشكيلة المحتملة لإسبانيا:

دي خيا ؛ كارفاخال ، راموس ، توريس ، جايا ؛ رويز ، بوسكيتس ، تياجو ؛ نافاس ، رودريجو ، توريس

التشكيلة الأساسية المحتملة لأوكرانيا:

بياتوف. Mykhaylichenko ، Matvienko ، Kryvstov ، Tymshyk ؛ زينتشينكو ، ستيبانينكو ، ميلينوفسكي ؛ كونوبليانكا ، جونيور مورايس ، يارمولينكو

 

إقرأ أيضاً  برشلونة يتعاقد مع الهولندي رونالد كومان لنادي الإسباني

 

شاركها على مواقع التواصل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *